دعای دفع گرفتاری و سختی از امام رضا علیه السلام

دعای دفع گرفتاری و سختی از امام رضا علیه السلام

ادعیه ای که تجربه شده باشند قطعا معتبر بوده و از منابع صحیحی نیز روایت می شوند و در ادامه یکی از پر خیر و برکت ترین و عظیم ترین دعا ها را به شما خوبان می آموزیم که در جهت رهایی از مشکلات و بلا ها خوانده می شود و می تواند باعث شود هر شری از جن و انس و شیطان به شما وارد نشود.

دعای دفع گرفتاری و سختی از امام رضا علیه السلام
دعای دفع گرفتاری و سختی از امام رضا علیه السلام

دعای دفع گرفتاری و سختی از امام رضا علیه السلام,دعای رفع سختی,دعای رفع سختی و مشکلات,دعا رفع سختی ها,دعای مخصوص رفع سختی,دعا جهت رفع سختی ها,دعای رفع بلا و سختی,دعای رفع عسرت و سختی,دعای برای رفع سختی,دعای دفع بلا در ماه صفر,دعای دفع بلا و بیماری,دعای دفع بلا صوتی,دعای دفع بلا در مفاتیح,دعای دفع بلای هوو,دعای دفع بلا و چشم زخم,دعای دفع بلای خواب بد,دعای دفع بلای زلزله,دعای دفع بلایای طبیعی,دعای دفع بلا و مریضی,دعای دفع بلا از امام صادق,دعای دفع بلا از مسافر,دعای دفع بلا از فرزند,دعای دفع بلا از خانه,دعای دفع بلای اول ماه صفر,دعای دفع بلا در مسافرت,دعای دفع بلا مجرب و سریع الاثر,

دعای دفع گرفتاری و سختی از امام رضا علیه السلام

بسم الله الرحمان الرحیم، اللهم ان ذنوبی و کثرتها قد أخلقت وجهی عندک، و حجبتنی عن استیهال رحمتک، و باعدتنی عن استیجاب مغفرتک، و لو لا تعلقی بالائک و تمسکی بالدعاء و ما وعدت امثالی من المسرفین و اشباهی(497) من الخاطئین، و اوعدت(498) القانطین من رحمتک بقولک: یا عبادی الذین اسرفوا علی انفسهم لا تقنطوا من رحمه الله، ان الله یغفر الذنوب جمیعاً، انه هو الغفور الرحیم.(499) و حذرت القانطین من رحمتک فقلت: و من یقنط من رحمه ربه الا الضالون؟،(500)، ثم ندبتنا برأفتک الی دعاءک فقلت: ادعونی استجب لکم، ان الذین یستکبرون عن عبادتی سیدخلون جهنم داخرین.(501) الهی لقد کان ذل الایاس(502) علی مشتملاً و القنوط من رحمتک علی ملتحفاً.
الهی لقد وعده المحسن ظنه بک ثواباً و اوعدت المسی ء ظنه بک عقاباً. اللهم و قد امسک رمقی حسن الظن بک فی عتق رقبتی من النار و تغمد زلتی و اقاله عثرتی.
اللهم قلت فی کتابک و قولک الحق الذی لا خلف له و لا تبدیل: یوم ندعو کل أناس بامامهم(5033)، و ذلک یوم النشور، اذا نفخ فی الصور و بعثر ما فی القبور.
اللهم فانی اوفی و أشهد و أقر، و لاأنکر و لاأجحد، و أسر و أعلن، و اظهر و ابطن بانک أنت الله لا اله الا أنت، وحدک لاشریک لک، و ان محمداً عبدک و رسولک صلی الله علیه و آله، و ان علیاً امیر المؤمنین سید الاوصیاء و وارث علم الانبیا علم الدین و مبیر المشرکین و ممیز المنافقین و مجاهد المارقین امامی و حجتی و عروتی و صراطی و دلیلی و محجتی، و من لا أثق باعمالی – و لو زکت – و لا اراها منجیه لی – و لو صلحت – الا بولایته و الائتمام به والاقرار بفضائله و القبول من حملتها و التسلیم لرواتها.
و اقر باوصیائه من ابنائه و حججاً و ادله و سرجاً، و اعلاماً و مناراً، و ساده و ابراراً، و أومن بسرهم و جهرهم، و ظاهرهم و باطنهم، و شاهدهم و غائبهم، و حیهم و میتهم، لا شک فی ذلک و لا ارتیاب عند تحولک و لا انقلاب.
اللهم فادعنی یوم حشری و نشری بامامتهم، و أنقذنی بهم یا مولای من حر النیران و ان ترزقنی روح الجنان، فانک ان اعتقتنی من النار کنت من الفائزین.
اللهم و قد أصبحت یومی هذا لا ثقه لی و لا رجاء، و لا لجا و لا مفزع و لا منجا غیر من توسلت بهم الیک متقرباً الی رسولک محمد صلی الله علیه و آله، ثم علی امیر المؤمنین و الزهراء سیده نساء العالمین، و الحسن و الحسین و علی و محمد و جعفر و موسی و علی و محمد و علی و الحسن و من بعدهم یقیم المحجه(504) الی الحجه، المستوره(505) من ولده، المرجو للامه من بعده.
اللهم فاجعلهم فی هذا الیوم و ما بعده حصنی من المکاره و معقلی من المخاوف، و نجنی بهم من کل عدو و طاغ و باغ و فاسق، و من شر ما أعرف و ما انکر، و ما استتر عنی و ما ابصر، و من شر کل دابه رب أنت آخذ بناصیتها، انک علی صراط مستقیم.
اللهم بتوسلی(5066) بهم الیک و تقربی بمحبتهم و تحصنی بامامتهم افتح علی فی هذا الیوم أبواب رزقک، و انشر علی رحمتک و حببنی الی خلقک و جنبنی بغضهم و عداوتهم، انک علی کل شی ء قدیر.
اللهم و لکل متوسل ثواب و لکل ذی شفاعه حق، فأسألک بمن جعلته الیک سبی و قدمته امام طلبتی ان تعرفنی برکه یومی هذا و شهری هذا و عامی هذا.
اللهم و هم مفزعی و معونتی فی شدتی و رخائی، و عافیتی و بلائی، و نومی و یقظتی، و ظعنی و اقامتی، و عسری و یسری، و علانیتی و سری، و اصباحی و امسائی، و تقلبی و مثوای، و سری و جهری.
اللهم فلاتخیبنی بهم من نائلک، و لا تقطع رجائی من رحمتک و لاتؤیسنی من روحک و لاتبتلنی بانغلاق أبواب الارزاق و انسداد مسالکها و ارتیاح مذاهبها، و افتح لی من لدنک فتحاً یسیراً و اجعل لی من کل ضنک مخرجاً و الی کل سعه منهجاً، انک أرحم الراحمین و صلی الله علی محمد و آله الطیبین الطاهرین، آمین رب العالمین.

بیشتر بخوانید  دعای عظیم و مجرب برای عاقبت بخیر شدن و سر به راه شدن فرزندان

درباره ی admin

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

پنج × چهار =