دعای عشرت برای برآورده شدن بزرگ ترین خواسته ها مجرب

دعای عشرت برای برآورده شدن بزرگ ترین خواسته ها مجرب

امروز و در این پست قصد داریم به شما عزیزان و خوبان دعای عشرت برای برآورده شدن بزرگ ترین خواسته ها مجرب را شرح دهیم که باعث می شود اگر می خواهید با مهم ترین حاجات در زندگی برسید این اتفاق زود تر رخ دهد. متن دعای عشرت برای برآورده شدن بزرگ ترین خواسته ها مجرب را هم اکنون از اهنوس بخوانید.

دعای عشرت برای برآورده شدن بزرگ ترین خواسته ها مجرب
دعای عشرت برای برآورده شدن بزرگ ترین خواسته ها مجرب

دعای عشرت برای برآورده شدن بزرگ ترین خواسته ها مجرب,دعای حاجت,دعای حاجت خیلی مهم,دعای حاجت خیلی فوری,دعای حاجت حضرت اعلی,دعای حاجت مهم,دعای حاجت روا شدن,دعای حاجت بهایی,دعای حاجت قوی و فوری

دعای عشرت برای برآورده شدن بزرگ ترین خواسته ها مجرب

سند این روایت را به ارزش روایت پیشین نیافتیم و مقصود ما متن دعای آن بود؛ به جهت اختلاف آن با نقل های دیگر. این دعا نیز از امام حسین بن علی علیه السلام است و به الهام خدا دریافتیم که از پیشین درست تر است:
بسم الله الرحمان الرحیم، سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اکبر و لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم.
سبحان الله بالغدو و الاصال، سبحان الله فی انا اللیل و اطراف النهار، سبحان الله حین تمسون و حین تصبحون و له الحمد فی السماوات و الأرض و عشیاً و حین تظهرون، یخرج الحی من المیت و یخرج المیت من الحی و یحیی الأرض بعد موتها و کذلک تخرجون، سبحان ربک رب العزه عما یصوف و سلام علی المرسلین و الحمد لله رب العالمین، سبحان ربک رب العرش العظیم.
سبحان ذی الملک و الملکوت، سبحان ذی العزه و العظمه و الجبروت، سبحان الملک الحی القدوس، سبحان الدائم القائم، (سبحان القائم الدائم) (303)، سبحان الحی القیوم، سبحان ربی الأعلی، سبحان العلی الأعلی، سبحانه و تعالی، سبحان الله السبوح القدوس رب الملائکه و الروح.
اللهم انی أصبحت منک فی نعمه و عافیه، فصل اللهم علی محمد و آل محمد، و تمم علی نعمتک و عافیتک و ارزقنی شکرک. اللهم بنور اهتدیت و بفضلک استغنیت و بنعمتک أصبحت و أمسیت. ذنوبی بین یدیک، استغفرک و اتوب الیک. لا مانع لما أعطیت و لا معطی لما منعت، أنت الجد لاینفع ذا الجد، لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم.
اللهم انی أشهدک و أشهد ملائکتک و حمله عرشک و جمیع خلقک فی سماواتک و أرضک، انک أنت الله الذی لا اله الا أنت وحدک لا شریک لک، و ان محمداً عبدک و رسولک صلی الله علیه و آله، اللهم اکتب لی هذه الشهاده عندک حتی تلقنیها(304) یوم القیامه و قد رضیت بها عنی، انک علی کل شی ء قدیر.
اللهم لک الحمد حمداً تضع لک السماوات کنفیها، و تسبح لک الأرض و من علیها، اللهم لک الحمد حمداً یصعد اوله و لا ینفد آخره، حمداً یزید و لا یبید سرمداً ابداً لاانقطاع له و لا نفاد، حمداً یصعد و لا ینفد.
اللهم لک الحمد فی و علی و معی و قبلی و بعدی و امامی و ورائی و خلفی، و اذا مت و فنیت یا مولای، ولک الحمد بجمیع محامدک کلها علی جمیع نعمک کلها و لک الحمد فی کل عرق ساکن و علی کل عرق ضارب، و لک الحمد علی کل اکله و شربه و بطشه و نشطه و علی کل موضع شعره.
اللهم لک الحمد کله و لک المن کله و لک الخلق کله و لک الملک کله و لک الامر کله و بیدک الخیر کله و الیک یرجع الامر کله علانیته و سره و أنت منتهی الشأن کله.
اللهم لک الحمد علی حلمک بعد علمک فی، و لک الحمد علی عفوک عنی بعد قدرتک علی، اللهم لک الحمد صاحب الحمد و وارث الحمد و مالک الحمد و وارث الملک بدیع الحمد، و مبتدع الحمد و فی العهد صادق الوعد عزیز الجند قدیم المجد.
اللهم لک الحمد رفیع الدرجات مجیب الدعوات منزل الایات من فوق سبع سماوات، مخرج النور من الظلمات، مبدل السیئات حسنات و جاعل الحسنات درجات، اللهم لک الحمد غافر الذنب و قابل التوب شدید العقاب ذاالطوال لا اله الا أنت الیک المصیر.
اللهم لک الحمد فی اللیل اذا یغشی و (لک الحمد)(305) فی النهار اذا تجلی، (و لک الحمد فی الاخره و الاولی)(3066)، و لک الحمد عدد کل نجم فی السماء، و لک الحمد عدد کل قطره نزلت من السماء، و لک الحمد عدد کل قطره فی البحار.
و لک الحمد عدد الشجر و الورق و الثری و المدر و الحصی، و الجن و الانس و الطیر و البهائم و السباع و الانعام و الهوام، و لک الحمد عدد ما علی وجه الأرض و تحت الأرض و ما فی الهواء و السماء و لک الحمد عدد ما احصاه کتابک(307) و احاط به علمک حمداً کثیراً طیباً مبارکاً فیه ابداً.
آن گاه ده بار بگو:
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شریک له، له الملک و له الحمد یحیی و یمیت و یمیت و یحیی و هو حی لایموت بیده الخیر و هو علی کل شی ء قدیر و ده بار: استغفر الله الذی لا اله الا هو الحی القیوم و اتوب الیه.
سپس: یا الله یا الله یا الله، یا رحمان یا رحمان یا رحمان، یا رحیم یا رحیم یا رحیم، یا حنان یا حنان، یا منان یا منان، یا حی یا قیوم (هر یک از این ها ده بار) و ده بار: یا بدیع السماوات و الأرض یا ذالجلال و الاکرام و ده بار: بسم الله الرحمان الرحیم و ده بار: یا لا اله الا أنت و ده بار: اللهم صل علی محمد و آل محمد و: آمین آمین (ده بار).
پس از آن، خواسته های دنیایی و آخرتی خود را یاد کن؛ ان شاء الله، بر آورده خواهد شد.

بیشتر بخوانید  دعای پر خیر توسل برای رفع حاجات و رسیدن به خواسته ها

درباره ی admin

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

2 × 5 =