دعای عبور از غم و عاقبت بخیری در دنیا و آخرت

دعای عبور از غم و عاقبت بخیری در دنیا و آخرت

در صورتی که غم و اندوه بسیاری در زندگی دارید، می خواهید از این وضعیت رها شوید به شما عزیزان پیشنهاد می کنیم که حتما در ادامه این مطلب از اهنوس دعای عبور از غم و عاقبت بخیری در دنیا و آخرت را بخوانید که ان شاء الله از این وضعیت رها می شوید.

دعای عبور از غم و عاقبت بخیری در دنیا و آخرت
دعای عبور از غم و عاقبت بخیری در دنیا و آخرت

دعای عبور از غم و عاقبت بخیری در دنیا و آخرت,دعای رفع غم و اندوه,دعای رفع غم,دعای رفع غم و غصه,دعای رفع غم و اندوه صحیفه سجادیه,دعای رفع غم و گرفتاری,دعای رفع غم و دلتنگی,دعای رفع غم صحیفه سجادیه,دعاي رفع غم و نارحتي روحي,دعاي رفع غم و اندوه,دعای رفع غم اندوه,دعای رفع غم و اندوه فوری,

دعای عبور از غم و عاقبت بخیری در دنیا و آخرت

سید الشهدا علیه السلام پیمان بست. امیر المؤمنین علیه السلام فرمود: اگر، به خواست خدا، این (دعا) را خواستی، بگو:
سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اکبر و لا حول و لا قوه الا بالله (العلی العظیم)(2988)، سبحان الله فی آناء اللیل و اطراف النهار، سبحان الله بالغدو و الاصال، سبحان الله بالعشی و الابکار.
سبحان الله حین تمسون و حین تصبحون و له الحمد فی السماوات و الأرض و عشیاً و حین تظهرون، یخرج الحی من المیت و یخرج المیت من الحی و یحیی الأرض بعد موتها و کذلک تخرجون. سبحان ربک رب العزه عما یصفون و سلام علی المرسلین و الحمد لله رب العالمین و لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم.
سبحان ذی الملک و الملکوت، سبحان ذی العزه و العظمه و الجبروت، سبحان الملک الحق القدوس، سبحان الملک الحی الذی لایموت، سبحان القائم الدائم، سبحان الحی القیوم، سبحان العلی الأعلی، سبحانه و تعالی. سبوح قدوس. رب الملائکه و الروح.
اللهم انی أصبحت منک فی نعمه و عافیه فأتمم علی نعمتک و عافیتک لی بالنجاه من النار و ارزقنی شکرک و عافیتک ابداً ما ابقیتنی. اللهم بنورک اهتدیت و بنعمتک أصبحت و أمسیت و أصبحت، أشهدک و کفی بک شهیداً و أشهد ملائکتک و حمله عرشک و أنبیائک و رسلک و جمیع خلقک و سماواتک و أرضک، انک أنت الله لا اله الا أنت وحدک لا شریک لک، و ان محمداً صلواتک علیه و آله عبدک و رسولک و انک علی کل شی ء قدیر، تحیی و تمیت و تمیت و تحیی، و أشهد أن الجنه حق و النار حق و ان الساعه آتیه لا ریب فیها و ان الله یبعث من فی القبور.
و أشهد أن علی بن ابی طالب والحسن و الحسین و علی بن الحسین و محمد بن علی و جعفر بن محمد و موسی بن جعفر و علی ابن موسی و محمد بن علی و علی بن محمد و الحسن بن علی و الامام من ولد الحسن بن علی، الائمه الهداه المهدیون غیر الضالین و لاالمضلین، و انهم أولیاؤک المصطفون و حزبک الغالبون و صفوتک و خیرتک من خلقک و نجباوک، الذین انتجبتهم لولایتک و اختصصتهم من خلقک و اصطفیتهم علی عبادک و جعلتهم حجه علی خلقک صلواتک علیهم و السلام.
اللهم اکتب لی هذه الشهاده عندک حتی تلقنیها(299) و أنت عنی راض یوم القیامه و قد رضییت عنی، انک علی کل شی ء قدیر.
اللهم لک الحمد حمداً تضع لک السماء کنفیها(3000) و تسبح لک الأرض و من علیها، و لک الحمد حمداً یصعد و لا ینفد و حمداً یزید و لا یبید، سرمداً ابداً لا انقطاع له و لا نفاد ابداً، حمداً یصعد اوله و لا ینفد آخره، و لک الحمد علی و معی و فی و قبلی و بعدی و امامی و لدی و اذا(301) مت و فنیت و بقیت یا مولای.
فلک الحمد اذا نشرت و بعثت، و لک الحمد و الشکر بجمیع محامدک کلها علی جمیع نعمائک کلها، و لک الحمد علی کل عرق ساکن و علی کل اکله و شربه، و بطشه و حرکه، و نومه و یقظه، و لحظه و طرفه و نفس، و علی کل موضع شعره.
اللهم لک، الحمد کله و لک الملک کله و بیدک الخیر کله و الیک یرجع الامر کله، علانیته و سره، و أنت منتهی الشان کله، اللهم لک الحمد علی حلمک بعد علمک، و لک الحمد علی عفوک بعد قدرتک، اللهم لک الحمد باعث الحمد و وارث الحمد و بدیع الحمد و مبتدع الحمد و وافی العهد و صادق الوعد، عزیز الجند قدیم المجد.
اللهم لک الحمد مجیب الدعوات رفیع الدرجات منزل الایات من فوق سبع سماوات، مخرج النور من الظلمات مبدل السیئات حسنات و جاعل الحسنات درجات. اللهم لک الحمد غافر الذنب و قابل التوب شدید العقاب ذا الطول، لا اله الا أنت، الیک المصیر.
اللهم لک الحمد فی اللیل اذ یغشی و لک الحمد فی النهار اذا تجلی، (و لک الحمد فی الاخره و الاولی)(3022)، و لک الحمد عدد کل نجم و ملک من السماء، و لک الحمد عدد کل قطره نزلت من السماء الی الأرض، و لک الحمد عدد کل قطره فی البحار و العیون و الأودیه و الانهار، و لک الحمد عدد الشجر و الورق و الحصی و الثری و الجن و الانس و البهائم و الطیر و الوحوش و الانعام و السباع و الهوام، و لک الحمد عدد ما أحصی کتابک و أحاط به علمک، حمداً کثیراً دائماً مبارکاً فیه ابداً.
لا اله الا الله وحده لا شریک له، له الملک و له الحمد، یحیی و یمیت و یمیت و یحیی و هو حی لایموت بیده الخیر و هو علی کل شی ء قدیر (ده بار)، استغفر الله الذی لا اله الا هو الحی القیوم و اتوب الیه (ده بار).
یا الله یا الله (ده بار)، یا رحمان یا رحمان (ده بار)، یا رحیم یا رحیم (ده بار)، یا بدیع السماوات و الأرض یا ذالجلال و الاکرام (ده بار)، یا حنان یا منان (ده بار)، یا حی یا قیوم (ده بار)، یا لا اله الا أنت (ده بار)، اللهم صلی علی محمد و آل محمد (ده بار)، بسم الله الرحمان الرحیم (ده بار)، آمین آمین (ده بار)، افعل بی کذا و کذا.
این را یک بار پس از نماز صبح و بار دیگر بعد از نماز پسین ( عصر) می خوانی. آن گاه خواسته ات را می گویی.

بیشتر بخوانید  دعای رهایی از غم و اندوه و بیم مجرب و تضمینی

درباره ی admin

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

16 − 5 =