دعای دفع خطرات و رهایی از بلا و شر مجرب

دعای دفع خطرات و رهایی از بلا و شر مجرب

امروز و در این مطلب از سایت اهنوس قصد داریم به شما عزیزان دعای دفع خطرات و رهایی از بلا و شر مجرب را شرح دهیم که سبب می شود از بلا، گرفتاری ها، مشکلات و سختی ها عبور کرده و زندگی تان عاری از اتفاقات تلخ شود که سرانجام پر از نا امیدی است.

دعای دفع خطرات و رهایی از بلا و شر مجرب
دعای دفع خطرات و رهایی از بلا و شر مجرب

دعای دفع خطرات و رهایی از بلا و شر مجرب,دعای دفع بلا,دعای دفع بلا در ماه صفر,دعای دفع بلا و چشم زخم,دعای دفع بلایای طبیعی,دعای دفع بلایا,دعای دفع بلای سیل,دعای دفع بلا و بیماری,

دعای دفع خطرات و رهایی از بلا و شر مجرب

و اذا قرأت جعلنا بینک و بین الذی لایومنون بالاخره حجاباً مستوراً، و جعلنا علی قلوبهم أکنه أن یفقهوه و فی آذانهم و قراً، و اذا قرأت القرآن فاستعذ بالله من الشیطان الرجیم، انه لیس له سلطان علی الذین آمنوا و علی ربهم یتوکلون.
علیک یا مولای توکلی و أنت حسبی و املی، و من یتوکل علی الله فهو حسبه. تبارک اله ابراهیم و اسماعیل و اسحاق و یعقوب، رب الارباب و مالک الملوک و جبار الجبابره و ملک الدنیا و الاخره.
رب ارسل الی منک رحمه یا رحیم، البسنی منک عافیه و ازرع فی قلبی من نورک و اخبأنی من عدوک و احفظنی فی لیلی و نهاری بعینک، یا انس کل مستوحش و اله العالمین.
قل: من یکلؤکم باللیل و النهار من الرحمان؟ بل هم عن ذکر ربهم معرضون. حسبی الله کافیاً و معیناً و معافیاً. فان تولوا فقل: حسبی الله، لا اله الا هو، علیه توکلت و هو رب العرش العظیم.

بیشتر بخوانید  دعا برای رفع فقر - دعای تضمینی جلب رزق و روزی فراوان

دعای حجاب از حضرت عسکری علیه السلام

اللهم انی أشهد(692) بحقیقه ایمانی و عقد عزمات یقینی و خالص صریح توحیدی، و خفی سطوات سری و شعری و بشری و لحمی و دمی، و صمیم قلبی و جوارحی و لبی، بانک أنت الله لا اله الا أنت، مالک الملک و جبار الجبابره و ملک الدنیا و الاخره، تعز من تشاء و تذل من تشاء، بیدک الخیر، انک علی کل شی ء قدیر.
فاعزنی بعزتک و اقهر لی من أرادنی بسطوتک، و اخبانی من اعدائی فی سترک(6933). صم بکم عمی فهم لا یرجعون، و جعلنا من بین ایدیهم سداً و من خلفهم سداً فاغشیناهم فهم لا یبصرون.
بعزه الله استجرنا و بأسماء الله ایاکم طردنا و علیه توکلنا و هو حسبنا و نعم الوکیل.
و لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم، و الحمد لله رب العالمین، و صلی الله علی سیدنا محمد النبی و آله الطیبین الطاهرین و حسبنا الله و نعم الوکیل و هو (نعم المولی و)(694) نعم النصیر. و ما لنا ألا نتوکل علی الله و قد هدانا سبلنا؟ و لنصبرن علی ما اذیتمونا، و علی الله فلیتوکل المتوکلون. و من یتوکل علی الله فهو حسبه، ان الله بالغ أمره، قد جعل الله لکل شی ء قدراً.

درباره ی admin

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

یک × 1 =