تعویذ مجرب اسلامی برای دفع بلا خطر و شر

تعویذ مجرب اسلامی برای دفع بلا خطر و شر

هر انسانی در طول زندگی خود ممکن است درگیر شر، بلا، گرفتاری و مشکل شود به همین منظور در ادامه این مطلب از سایت اهنوس به شما عزیزان پیشنهاد می کنیم که حتما تعویذ مجرب اسلامی برای دفع بلا خطر و شر را بخوانید که با این منظور می تواند به شما کمک کند.

تعویذ مجرب اسلامی برای دفع بلا خطر و شر
تعویذ مجرب اسلامی برای دفع بلا خطر و شر

تعویذ مجرب اسلامی برای دفع بلا خطر و شر,دعا برای دفع بلا و چشم زخم,دعا برای رفع بلا و چشم زخم,دعای دفع بلایای طبیعی سیل,دعاي رفع بلاياي طبيعي,دعا برای دفع بلایای طبیعی,دعا برای رفع بلایای طبیعی,دعا براي دفع بلاياي طبيعي,دعا برای دفع بلایای طبیعی سیل,دعا جهت دفع بلایای طبیعی,دعا جهت رفع بلایای طبیعی,دعا برای رفع بلایای طبیعی سیل,دعاي رفع بلا در ماه صفر,دعا رفع بلا در ماه صفر,دعا برای دفع بلا در ماه صفر,دعای دفع بلا ماه صفر

تعویذ مجرب اسلامی برای دفع بلا خطر و شر

بسم الله الرحمان الرحیم، لا اله الا الله وحده لا شریک له، أنجز وعده و نصر عبده و أعز جنده و هزم الاحزاب وحده، فله الملک و له الحمد. الحمد لله رب العالمین. أمسیت و أصبحت فی حمی الله الذی لا یستباح، و ذمته التی لا ترام و لا تخفر، و فی عزالله(488) الذی لا یذل و لا یقهر، و فی حزبه الذی لا یغلب، و فی جنده الذی لا یهزم، و حریمه الذی لا یستباح.
بالله استجرت و بالله احتجبت(4899) و بالله استنجحت و تعززت و تعوذت و انتصرت و تقویت، و بعزه الله قویت علی اعدائی، و بجلال الله و کبریائه ظهرت علیهم، و قهرتهم بحول الله و قوته و استعنت علیهم بالله، و فوضت امری الی الله، و حسبی الله و نعم الوکیل، و تراهم ینظرون الیک و هم لا یبصرون.
أتی أمر الله، فلجت حجه الله، غلبت کلمه الله علی اعداء الله الفاسقین و جنود ابلیس أجمعین، لن یضروکم الا أذی و ان یقاتلوکم یولوکم الأدبار ثم لاینصرون، ضربت علیهم الذله اینما ثقفوا اخذوا و قتلوا تقتیلاً، لا یقاتلونکم جمیعاً الا فی قری محصنه أو من وراء جدر، بأسهم بینهم شدید، تحسبهم جمیعاً و قلوبهم شتی، ذلک بأنهم قوم لایعقلون.
تحصنت منهم بالحصن(490) المحفوظ فمااسطاعوا أن یظهروه و ما استطاعوا له نقباً، اویت الی رکن شدید و التجأت الی کهف رفیع(4911) و تمسک بالحبل المتین، و تدرعت بدرع الله الحصینه، و تدرقت بدرقه أمیر المؤمنین، و تعوذت بعوذه سلیمان بن داود، و تختمت بخاتمه.
فأنا حیثما سلکت آمن مطمئن و عدوی فی الأهوال حیران، قد حف بالمهانه و ألبس الذل و قمع بالصغار.
ضربت علی نفسی سرادق الحیاطه و لبست درع الحفظ، و علقت علی هیکل الهیبه، و تتوجت بتاج الکرامه، و تقلدت بسیف العز الذی لایفل، و خفیت عن أعین الباغین الناظرین، و تواریت عن الظنون، و أمنت علی نفسی و سلمت من اعدائی بجلال الله. فهم لی خاضعون و عنی نافرون، کأنهم حمر مستنفره، فرت من قسوره قصرت ایدیهم عن بلوغی و عمیت أبصارهم عنی رویتی، و خرست ألسنتهم عن ذکری و ذهلت عقولهم عن معرفتی و تخوفت قلوبهم و ارتعدت فرائصهم و نفوسهم من مخافتی.
یا الله الذی لا اله الا هو، یا هو یا من لا اله الا هو، افلل جنودهم و اکسر شوکتهم و نکس رؤوسهم و أعم أبصارهم، فظلت اعناقهم لی خاضعین، و انهزم جیشهم و ولوا مدبرین. سیهزم الجمع و یولون الدبر، بل الساعه موعدهم و الساعه أدهی و أمر، و ما أمر الساعه الا کلمح البصر.
علوت علیهم بعلو الله الذی کان یعلو به صاحب(4922) الحروب منکس الریات و مبید الاقران، و تعوذت بأسماء الله الحسنی و کلماته العلیی، و ظهرت علی أعدائی ببأس شدید و أمر رشید، و أذللتهم و قمعت رؤوسهم و ظلت اعناقهم لی خاضعین.
فخاب من ناوانی و هلک من عادانی، و انا المؤید المنصور و المظفر المتوج المجبور، و قد لزمت کلمه التقوی و استمسکت بالعروه الوثقی، و اعتصمت بحبل الله المتین فلن یضرنی کید الکائدین و حسد الحاسدین ابد الابدین و دهر الداهرین، فلن ایرانی أحد و لن یقدر(493) علی أحد. قل: انما ادعو ربی و لا اشرک به احداً.
أسألک یا متفضل أن تتفضل(4944) علی بالامن و الایمان علی نفسی و روحی بالسلامه من اعدائی، و ان تحول بینی و بین شرهم و بالملائکه الغلاظ الشداد، لا یعصون الله ما امرهم و یفعلون ما یؤمرون، و ایدنی بالجند الکثیفه و الأرواح العظیمه المطیعه فیجیبونهم بالحجه البالغه و یقذفونهم بالحجر الدامغ و یضربونهم بالسیف القاطع و یرمونهم بالشهاب الثاقب و الحریق الملتهب و الشواظ المحرق، و یقذفون من کل جانب دحوراً و لهم عذاب واصب.
قذفتهم و زجرتهم بفضل بسم الله الرحمان الرحیم، بطه و یس و الذاریات و الطواسین و تنزیل القرآن العظیم و الحوامیم و بکهیعص، و بکاف کفیت و بهاء هدیت و بیاء یسرلی و بعین علوت و بصاد صدقت انه لا اله الا هو.
و بنون و القلم و ما یسطرون، و بمواقع النجوم، و بالطور و کتاب مسطور فی رق منشور و البیت المعمور و السقف المرفوع و البحر المسجور، ان عذاب ربک لواقع ما له من دافع. فولوا مدبرین و علی أعقابهم ناکصین و فی دیارهم خائفین، فوقع الحق و بطل ما کانوا یعملون، فغلبوا هنالک و نقلبوا صاغرین، و ألقی السحره ساجدین، فوقاه الله سیئات ما مکروا و حاق بال فرعون سوء العذاب، و مکروا و مکرالله و الله خیر الماکرین.
الذین قال لهم الناس: ان الناس قد جمعوا لکم فاخشوهم فزادهم ایماناً و قالوا: حسبنا الله و نعم الوکیل، فانقلبوا بنعمه من الله و فضل لم یمسسهم سوء و اتبعوا رضوان الله و الله ذو فضل عظیم. رب أعوذ بک من همزات الشیاطین و أعوذ بک رب أن یحضرون.
اللهم انی أعوذ بک من شر ما أخاف و أحذر، و أسألک من خیر ما عندک. فسیکفیکهم الله و هو السمیع العلیم، لا حول و لا قوه الا بالله العلی العظیم. جبرئیل عن یمینی و میکائیل عن شمالی و محمد صلی الله علیه و آله امامی، و الله عزوجل یظل علی، یمنعکم منی و یمنع الشیطان الرجیم.
یا من جعل بین البحرین حاجزاً احجز بینی و بین اعدائی حتی لا یصلوا الی بسوء، سترت بینی و بینهم بسترالله الذی یستتر به من سطوات الفراعنه، و من کان فی ستر الله کان محفوظاً، حسبی الذی یکفی ما لا یکفی احد سواه، و جعلنا من بین أیدیهم سداً و من خلفهم سداً فأغشیناهم فهم لا یبصرون.
اللهم اضرب علی سرادقات حفظک الذی لایهتکه الریاح و لا تخرقه الرماح، و اکفنی شر ما اخافه بروح قدسک الذی من القیته علیه کان مستوراً عن عیون الناظرین و کبیراً فی صدور الخلائق أجمعین، و وفق لی باسمائک الحسنی و کلماتک العلیی صلاحی فی جمیع ما اؤمله من خیر الدنیا و الاخره (و اصرف عنی ابصار الناظرین)(495) و اصرف عنی شر قلوبهم و شر ما یضمرون الی خیر ما لا یملکه غیرک.
اللهم انک أنت مولای و مولای و ملاذی فبک ألوذ، و أنت معاذی فبک أعوذ، یا من دان له رقاب الجبابره و خضعت له عمالیق الفراعنه، اجرنی اللهم من خزیک و کشف سترک و نسیان ذکرک و الاضراب عن شکرک، أنا فی کنفک لیلی و نهاری، و نومی و قراری، و انتباهی و انتشاری، ذکرک شعاری و ثناوک دثاری.
اللهم ان خوفی امسی و اصبح مستجیراً بک و بأمانک من خوفک و سوء عذابک، و اضرب علی سرادقات حفظک، و ارزقنی حفظ عنایتک، برحمتک یا أرحم الراحمین، آمین آمین رب العالمین.

بیشتر بخوانید  دعای عظیم به جهت رفع مشکل فراموشی و ضعف حافظه پرخیر

درباره ی admin

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

هجده − 2 =