دعای مجرب برای سجده شکر با ثواب عظیم

دعای مجرب برای سجده شکر با ثواب عظیم

دعایی دیگر از امام رضا علیه السلام امام هشتم شیعیان روایت شده است و موجب رهایی از بلا ها و سختی ها و همینطور طلب حاجات و مهمات در هنگام سجده شکر خواهد شد؛ اگر بسیار مشکلات و سختی های را پیش و رو دارید و یا این که به تازگی پشت سر گذاشته اید دعای مجرب برای سجده شکر با ثواب عظیم را بخوانید که سریع الاثر است و بار ها نیز تجربه شده.

دعای مجرب برای سجده شکر با ثواب عظیم
دعای مجرب برای سجده شکر با ثواب عظیم

دعای مجرب برای سجده شکر با ثواب عظیم,دعای سجده واجب,دعای سجده آخر نماز,دعای سجده سهو,دعای سجده زیارت عاشورا,دعای سجده شکر,دعای سجده تلاوت,دعای سجده سهو اهل سنت,دعای سجده ی واجب,دعای سجده شکر اهل سنت,دعای سجده بعد از نماز,دعای سجده تلاوت اهل سنت,دعای سجده واجب اهل سنت,دعای سجده تلاوت قرآن,دعای سجده واجب قرآن صوتی,دعای سجده مندوبه,دعای سجده واجب چیست,دعای سجده واجبه قرآن,دعای سجده لا اله الا الله حقا حقا,دعای سجده آخر نماز یا ولی العافیه,دعای سجده یا ولی العافیه,

دعای مجرب برای سجده شکر با ثواب عظیم

هنگام سجده ی شکر بگویید:
اللهم العن الذین بدلا دینک و غیرا نعمتک و اتهما رسولک صلی الله علیه و آله، و خالفا ملتک و صدا عن سبیلک و کفرا آلاءک و ردا علیک کلامک، و استهزءا برسولک و قتلا ابن نبیک، و حرفا کتابک و جحدا آیاتک و سخرا بایاتک، و استکبرا عن عبادتک و قتلا أولیاءک، و جلسا فی مجلس لم یکن لهما بحق و حملا الناس علی اکتاف آل محمد.
اللهم العنهما لعناً یتلو بعضه بعضاً، و احشرهما و اتباعهما الی جهنم زرقاً. اللهم انا نتقرب الیک باللعنه لهما و البرائه منهما فی الدنیا و الاخره، اللهم العن قتله امیر المؤمنین و قتله الحسین بن علی و ابن فاطمه بنت رسول الله صلی الله علیه و آله و سلم.
اللهم زد هما عذاباً فوق عذاب و هواناً فوق هوان و ذلاً فوق ذل و خزیاً فوق خزی. اللهم دعهما فی النار دعاً و أرکسهما فی الیم عقابک رکساً. اللهم احشرهما و أتباعهما الی جهنم زمراً.
اللهم فرق جمعهم و شتت أمرهم و خالف بین کلمتهم، و بدد جماعتهم و العن ائمتهم، و اقتل قادتهم و سادتهم و کبراءهم، و العن رؤساءهم و اکسر رایتهم و ألق البأس بینهم و لا تبق منهم دیاراً.
اللهم العن أبا جهل و الولید لعناً یتلو بعضه بعضا و یتبع بعضه بعضاً. اللهم العنهما لعناً یلعنهما به کل ملک مقرب و کل نبی مرسل و کل مومن امتحنت قلبه للایمان.
اللهم العنهما لعناً یتعوذ منه أهل النار من عذابهما. اللهم العنهما لعناً لم یخطر لأحد ببال. اللهم العنهما فی مستسر سرک و ظاهر علانیتک و عذبهما عذاباً فی التقدیر و شارک معهما ابنتیهما و أشیاعهما و محبیهما و من شایعهما، انک سمیع الدعاء و صلی الله علی محمد و آله أجمعین.

بیشتر بخوانید  دعای مجرب و عظیم پس از تلاوت قرآن کریم

درباره ی admin

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *

سه × 5 =